كلمه مجلس الأداره

 

                                         

أن الأحلام ، الطموحات و الرؤي الصائبه لا تكفي لتحقيق النجاح. فبعد التوفيق من الله لا بد من وجود الأدوات الصحيحه و الدافع القوي لتحقيق النجاح . و نحن بفضلٍ من الله في مجموعة آسكو نمتلك الطموح و الرؤيه و الأدوات اللازمه لتحقيق أهدافنا التي تتلخص في إرضاء الله ثم أنفسنا ثم عملائنا و أيضا أن نضيف الي أي مجتمع نعمل به.


نحن مجموعة آسكو في مهمه و تحدي دائم لأنفسنا لتطوير ذاتنا و تقوية قدراتنا، و في ملاحقه حثيثه للتطورواقتحام كل ما هو جديد من تكنولوجيا أو أسواق فنحن نضع الأهداف و نحققها عن طريق موظفينا و شغفنا بالعمل و سعينا للإبتكار دائما.

 

فمجموعة آسكو كانت بكل فخر علي رأس مشاريع مهمه تاركه بصمة في كل مكان عملت به.فنحن لا نعمل فقط من أجل الربح و لكن نعمل بكد و جهد لكي نترك بصمة في المناطق التي نعمل بها.فالاتقان و الدقه و التفاني في العمل هو أساس عملنا.


وعندما نسترجع بدايتنا في عام ١٩٩١، نشعر بفخرٌ كبير. فكم كانت تلك البداية صعبه، و لكننا صمدنا، و تطورنا من مقاول متخصص في مجال الكهرباء الي شركة مقاولات متكاملة الأقسام ... إنشائية ...كهربائيه و إليكتروميكانيكيه و إنتهاءا" بقسمنا الوليد المتخصص في الشبكات وتكنولوجيا المعلومات و تطبيقاتها.

 

خطواتنا ثابته وفي صعود مستمر مما يجعلنانشعر بالفخر والسعادة بحمد الله علي هذا النجاح ونشكر موظفينا الذين هم شركاؤنا الحقيقيون وكذلك نشكر عملائنا و موردينا و كل من ساهم معنا في هذا النجاح و الصعود خطوات إلي الأعلي، و من خلال خدمة سريعة بجودة عالية علي يد فريق محترف يبحث دائما عن التطور و التفرد، بنينا صرحا قويا يصمد أمام المتغيرات  و المنافسة الشرسة في سوق المقاولاتو قادر علي مواكبة أحدث التطورات في تكنولوجيا البناء التي تضيف إلي تميزنا.


و لنا الفخر إننا شركه شابه، فنحن في مجموعة آسكو نؤمن أن مزج الخبرة بالشباب هو سر نجاح و إستمرار أي كيان.


مجموعة آسكوليست فقط شركه مقاولات ، و لكننا شركة تقدم الحلول و الدعم لعملائها لتحقيق أحلامهم و ورؤيتهم . و هنا يكمن سر نجاحنا.
و نحن هنا نعد فريق عملنا و عملائنا و موردينا أن نحافظ و ننمي نجاحنا من أجلهم، و نحن علي ثقة بإذن الله أن القادم أجمل و أكثر إبداعا.

 

مجلس إدارة                                                    مجلس إدارة 

سعود عبدالعزيز العقيل                                  محمد عزت الدمياطي

                                                        

                                                           

 

أقسامنا

ميكانيكا

ميكانيكا

أنظمه مكافحه الحريق وأعمال التكيف و الغاز

خدمات تقنيه المعلومات

خدمات تقنيه المعلومات

متخصوصون في جميع أعمال التيار الخفيف و الشبكات

المدني

المدني

جميع أعمال المدني من أساسات و هياكل و تشطيبات لمباني و جوامع و مصانع

الكهرباء

الكهرباء

أعمال توريد و تركيب جميع الأعمال الكهربائيا من كبلات الجهد المتوسط او المنخفض مع جميع أعمال المحولات و لوحات التوزيع

تجاريه

تجاريه

معرض لبيع جميع مواد الكهرباء من كبلات إضاءه و كمليات